ليزي كيك 👍😍
المقادير
- 2 باكيت بسكوت شاي
- ملعقتين ك زبده
- ملعقتين ك كاكاو بودر
- فنجانين سكر (حسب الرغبه)
- كاس حليب سايل
- ملعقه ص نشا مذوب بشوي حليب
- للتغطيه
- 3 شوكلاته جالكسي (او اي نوع تحبوه)
- ملعقتين ك قشطه
طريقة التحضير
- نكسر البسكوت ونخليه على جنب
- نحط الزبده تذوب على نار هاديه عشان ماتنحرق
- نخلط الحليب مع السكر والكاكاو حتى يختفي السكر
- نضيف خليط الحليب على الزبده ونحركهم مع بعض كوويس على نار متوسطه نضيف ملعقه النشا بعد تذوبيها في شوي حليب ونقلبهم مع بعض حتى يثقل معانا الخليط شوي بس ونطفي النار ونخليه يبرد
- بعدما يبرد خليط الكاكاو نضيفه على البسكوت ونقلبه كويس
- نحط البسكوت في صينيه بشكل متساوي ونضغط عليه عشان يكون متماسك
- نذوب الجالكسي في حمام مائي ونضيف عليه القشطه ونحرك حتى تختفي ونفرده فوق طبقه البسكوت نزينه حسب الرغبه وندخله الثلاجه كم ساعه حتى يتماسك ياخذ من3 ل 4ساعات او الفريزر اذا كان ماعندنا صبر 😂😂😂
