صينية الرز بالبنك دجاج😘😍


المقادير

  1. ✔ثلاث أكواب رز مسلوق((طريقته موجودة بوصفاتي))
  2. مكعبات ✔صدور دجاج مقطعه
  3. ✔بصل +فصين ثوم+زيت
  4. ✔مكعب مرق الدجاج(ماجي)
  5. ✔بهارات مشكلة+ملح+فلفل اسود مطحون+كمون مطحون+ كركم
  6. ✔كوب كريمه طبخ وإذا مو متوفرة :👇
  7. ملعقتين جبن سائلة او علبة قشطة
  8. كوب حليب أو كوب ماء وثلاث ملاعق حليب باودر
  9. للتزين : بقدونس مفروم

طريقة التحضير

  1. الرز المسلوق موجود بوصفاتي
  2. ب صينية ع النار نضيف البصل و الثوم المفروم و الزيت ويشوح إلى مايذيل و يشقر لونه
  3. نضيف مكعب مرق ماجي و البهارات و الملح والفلفل و الكمون و الكركم ويحرك
  4. و نضيف الدجاج ويحرك
  5. و بكوب أضفت ماء بارد و ثلاث ملاعق حليب وحركته و جبن و حركته واضفته ع الدجاج و حركته واتركه يتسبك لمدة دقيقة واطفى النار
  6. بصينية بايريكس أضفت الرز و صوص الدجاج اللي عملته و نرش ع الوجه بقدونس
  7. ويغطى بقصدير ويدخل الفرن لمدة 5 دقائق و يطفئ النار ويقدم
  8. وألف عافية عليكم❤