صينية الرز بالبنك دجاج😘😍
المقادير
- ✔ثلاث أكواب رز مسلوق((طريقته موجودة بوصفاتي))
- مكعبات ✔صدور دجاج مقطعه
- ✔بصل +فصين ثوم+زيت
- ✔مكعب مرق الدجاج(ماجي)
- ✔بهارات مشكلة+ملح+فلفل اسود مطحون+كمون مطحون+ كركم
- ✔كوب كريمه طبخ وإذا مو متوفرة :👇
- ملعقتين جبن سائلة او علبة قشطة
- كوب حليب أو كوب ماء وثلاث ملاعق حليب باودر
- للتزين : بقدونس مفروم
طريقة التحضير
- الرز المسلوق موجود بوصفاتي
- ب صينية ع النار نضيف البصل و الثوم المفروم و الزيت ويشوح إلى مايذيل و يشقر لونه
- نضيف مكعب مرق ماجي و البهارات و الملح والفلفل و الكمون و الكركم ويحرك
- و نضيف الدجاج ويحرك
- و بكوب أضفت ماء بارد و ثلاث ملاعق حليب وحركته و جبن و حركته واضفته ع الدجاج و حركته واتركه يتسبك لمدة دقيقة واطفى النار
- بصينية بايريكس أضفت الرز و صوص الدجاج اللي عملته و نرش ع الوجه بقدونس
- ويغطى بقصدير ويدخل الفرن لمدة 5 دقائق و يطفئ النار ويقدم
- وألف عافية عليكم❤
